JIjelELJdida | جيجل الجديدة

  • 15 فيفري 2020

جريدة جيجل الجديدة هي شبكة لنقل الاخبار والمعلومات في الجزائر و العالم عبر عدة وسائط، تشمل الانترنت والهواتف المحمولة الصحيفة الرقمية و الصحيفة الورقية تصدر عن الجزائر العاصمة و تطبع بالمطبعة العمومية وسط SIA بباب الزوار بالعاصمة الجزائر .

وتعد جريدة جيجل الجديدة وسيلة صحفية محلية رقم واحد في ولاية جيجل عبر الصحيفة الورقية ، وقد واصل تطورها منذ انطلاقها في عام 2015 حتى صارت في تنافس مع كبار المحطات الاعلامية في الجزائر.

تصدر جريدة جيجل الجديدة اخبار بالعربية غير متحيزة ودقيقة، ومعلومات مبنية عن التحليل المعمق. وتضع جريدة جيجل الجديدة اهتمامات المتابع والقارئ في بؤرة اهتماماتها حتى اصبحت جيجل الجديدة محترمة من كل الاطراف الرسمية و المجتمع المدني.

ولقد أثبتت جريدة جيجل الجديدة صمودها مند انطلاقها في 24 فيفري 2015 رغم مضايقات كبيرة. بسبب نزاهة وموضوعية معلوماتها في الجزائر، استطاعت جريدة جيجل الجديدة الصمود وكسب جمهور ومتابعين بمستويات عالية من الثقة.

منتديات الحوار

تعمل جريدة جيجل الجديدة على إشراك قرائها و متابعيها في برامجها التفاعلية، الامر الذي شجع على نقاش وحوار معمقين حول كثير من القضايا.

وتهدف إلى توسيع أجندتها الأخبارية للمتابعين في المنطقة، وتشرك المتابعين في منشوراتها بالسماح لهم بالنقاش والتعليق ومحاورة بعضهم البعض. فهي خدمة إخبارية يمكن للمتابعين المشاركة الفعلية فيها مما يثري محتوى نشرها.

تبث احدث أخبار جريدة جيجل الجديدة الآن على الصحف الورقية والرقمية منها ومن موقعها الالكتروني عبر اجهزة الكومبيوتر وغيرها من الأجهزة اللاسلكية. ويمكن الإشتراك في خدمة أخبار جريدة جيجل الجديدة في الجزائر و اوروبا.

متابعو جريدة جيجل الجديدة

كما تعكس أعداد المتابعون لجريدة جيجل الجديدة التقدير الوطني الذي تتمتع به، إذ يزيد عدد المتابعون 200 الف متابع شهريا واقتناء الجريدة الورقية 13 الف صحيفة يوميا.

الإعلانات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد