“زيامة منصورية” تتجنّد في أكبر عملية تعقيمٍ

144

شهدت ليلة السبت إلى الأحد، أكبر عملية تعقيمٍ و تطهيرٍ على مستوى بلدية “زيامة منصورية” بمشاركة كل من الفرقة الإقليمية للدرك الوطني، الأمن الوطني، الحماية المدنية، محافظة الغابات و البلدية.

و تأتي هذه العملية بعد أن سجّلت المنطقة في الأيام الماضية إصابتين مؤكّدتين بفيروس “كورونا” (كوفيد-19)، حيث مسّت جميع أحياء و شوارع البلدية انطلاقًا من منطقة “بوبلاطن” شرقًا وصولاً إلى حي “عبد الله موزاوي” غربًا، وهذا بعد تجنيد كافة الإمكانيات البشرية             و المادية التي تحوزها مختلف الهيئات و القطاعات السالفة الذكر، ما مكّن من تعقيم الأماكن العمومية و الساحات و الأرصفة فضلاً عن المباني و مداخل العمارات و السلالم.

و قد أكّد كل من السادة، رئيس المجلس الشعبي البلدي، رئيس الوحدة الثانوية للحماية المدنية           و الممثل عن قطاع الغابات، في كلمةٍ لهم أنّه “لا يوجد شيءٌ أقدس من الحياة، و مادام هنالك فيروس يهدّد أرواح المواطنين، وجب تدخل الدولة بكل ما تملك من إمكانياتٍ و وسائل”.

الأمين بوكبوس

الإعلانات

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون موافق قراءة المزيد