اتهامٌ وزاريٌّ لمنظمةٍ طلابيةٍ بالتورط في حادثة “طبق الديدان” بجامعة جيجل

900

     اتهمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بصفةٍ رسميةٍ منظمةً طلابيةً بالوقوف وراء حادثة وجود ديدان بوجبات الطالبات المقيمات، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل شهر فيفري الماضي.

وقال وزير القطاع في رده على سؤالٍ للنائب “بدرة فرخي” أن الحادثة المذكورة لا تعدو عن كونها قضيةٌ مفتعلةٌ ومن تدبير بعض الطالبات المقيمات والمنضويات تحت لواء منظمةٍ طلابيةٍ معينةٍ. مبررًا هذا التصرف بأنه ناتجٌ عن رفض مديرة الإقامة الجامعية الرضوخ للابتزاز من طرفهن، حيث تبين ــ يضيف الوزيرــ  بعد تشكيل لجنة ولائية للتحقيق مكونة من مدراء المصالح ذات الصلة، بغرض الوقوف على حيثيات المسألة المثارة أن الحادثة ملفقةٌ بالنظر إلى أن درجة الطهي المرتفعة جدًا لا تسمح ببقاء الطفيليات المشار إليها. وأكد ذات المتحدث أيضًا أنه سبق لمصالح الديوان الوطني للخدمات الجامعية أن سجلت ادعاءات وتصرفاتٌ مشابهةٌ على مستوى بعض الإقامات وفي عدة مدنٍ جامعيةٍ، مضيفًا أن التحقيقات أثبتت أن نفس المنظمة الطلابية تقف وراءها.

حراث.ن

الإعلانات

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون موافق قراءة المزيد